اميرة احمد الشهيرة بفتاة العياط تبكي على الهواء وتكشف تفاصيل جديدة عن الحادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اميرة احمد الشهيرة بفتاة العياط تبكي على الهواء وتكشف تفاصيل جديدة عن الحادث
روت أميرة أحمد، والمعروفة إعلاميا بـ فتاة العياط، تفاصيل قتلها شابا اتهمته بمحاولة اغتصابها، مشيرة إلى أن الشاب الذي استدرجها يوم الحادث سبق له أن طلب يدها للزواج، ولكن والدها رفض.

وأشارت "أحمد"، خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الأربعاء، إلى أنها كانت خائفة من القتيل، مضيفة: "كنت في الجبل وخفت منه، وضربته بالسكين عشان كان عايز حاجات وحشة".

وأضافت أن كل ما كانت تفكر فيه أثناء حبسها هو كيف ستعود لأسرتها، لافتة إلى أنها بعد خروجها من الحبس لم تتحدث عن الواقعة مع شقيقاتها، متابعة باكية: "غلط اني طلعت من بيتنا من غير ما أسمع كلام بابا".

ووجهت فتاة العياط رسالة إلى الفتيات، قائلة: "بقول للبنات خلوا بالكم من نفسكم، ولا تثقوا في أحد بسهولة، وفتحوا عنيكم".

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "اميرة احمد الشهيرة بفتاة العياط تبكي على الهواء وتكشف تفاصيل جديدة عن الحادث" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق