في أول ظهور إعلامي لها .. بالفيديو : فتاة العياط تروي تفاصيل قتل السائق الذي حاول اغتصابها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صحيفة المرصد : روت الفتاة المصرية ”أميرة“، المعروفة إعلاميًا باسم ”فتاة العياط ”، جانبًا من تفاصيل جريمة قتل السائق الذي حاول اغتصابها في إحدى المناطق الصحراوية وشغلت الرأي العام في مصر.

وقالت أميرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ”جيهان لبيب“ في برنامج ”90 دقيقة“ المذاع على قناة ”المحور“ الفضائية، إن ”السائق كان يريد أعز ما لدي وطلب مني شيء مش كويس ومكنشي ينفع أعمل كده“.

وأشارت أميرة إلى أنها نادمة على الخروج من المنزل بدون علم والدها، والثقة في شخص لا تعرفه أوصلها لارتكاب جريمة لم تتخيل عواقبها، لافتة إلى أن لحظة الاعتداء عليها كانت أصعب لحظات حياتها، ولكنها تمكنت من حماية نفسها وقتل السائق المعتدي.

وأكدت فتاة العياط أنها تعرضت لصدمة شديدة خلال فترة حبسها، مبينة أنه تم الإفراج عنها ولكن المحاكمة لا تزال جارية، لافتة إلى أنها سعيدة بالعودة لأهلها مرة أخرى.

وقررت محكمة مصرية، يوم الثلاثاء، إخلاء سبيل ”أميرة أحمد“، المحتجزة منذ يوليو /تموز الماضي على خلفية جريمة قتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها.

هذا المقال "في أول ظهور إعلامي لها .. بالفيديو : فتاة العياط تروي تفاصيل قتل السائق الذي حاول اغتصابها" مقتبس من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق