نجم "هوليود" السوري جهاد عبدو يوضح أسباب مغادرته سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وضح الممثل السوري جهاد عبدو، الذي يعتبر أحد نجوم منطقة هوليود الأمريكية لصناعة الأفلام، اليوم الجمعة، الأسباب التي دفعته لمغادرة سوريا، عقب انطلاق شرارة الثورة السورية.

وقال "عبدو" خلال مقابلة بثّتها قناة "فرانس 24"، إنه ترك سوريا حتى "لا يكون بوقًا لنظام الأسد"، الذي وصفه بالنظام الديكتاتوري.

وأضاف "عبدو" أنه ترك سوريا كي لا يخذل الشعب السوري، مشيرًا إلى أنه كان منذ البداية ثوريًّا ومع الحرية والعدالة والديمقراطية وحقوق الشعب السوري.

وأشار "عبدو" إلى أنه انتهى من تصوير فيلم جديد بعنوان "جيران" في محافظة دهوك بإقليم كوردستان العراق، حيث يتحدث عن سوريا بكافة مكوناتها وأديانها وطوائفها.

يذكر أن الممثل جهاد عبدو، وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية كلاجئ سوري، حيث عمل في بيع الورود بعيدًا عن التمثيل، قبل أن يشارك في فيلمين قصيرين هما "رحلة سعيدة" و"على القبلة"، حيث وصلا لجائزة "الأوسكار" العالمية.

هذا المقال "نجم "هوليود" السوري جهاد عبدو يوضح أسباب مغادرته سوريا" مقتبس من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق