ضبط 295 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر بكفر الشيخ (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شنّت مديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، حملة مكبرة على الأسواق والمطاعم ومحلات الجزارة، بمركز ومدينة كفر الشيخ، بالتعاون مع مديريتي التموين والصحة؛ لضبط اللحوم الفاسدة والدواجن والأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

قاد الحملة، الدكتور محمد البراوي، مدير عام الصحة العامة والمجازر بمديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، والدكتور أسامة محمود عوض، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية، والدكتور ناصر قمرة، مدير عام إدارة كفر الشيخ البيطرية، وبالاشتراك مع أطباء التفتيش بإدارة المجازر بالمديرية، وبالتعاون مع مباحث التموين.

وأسفرت الحملة، عن ضبط لحوم "بقري" مذبوحة خارج المجازر الحكومية تزن 160 كيلو جرام، ولحوم "جاموسي" مذبوحة خارج المجازر الحكومية تزن 121 كيلو جرام، ولحوم "ضأن" مذبوحة خارج المجازر الحكومية تزن 14 كيلو جرام، بإجمالي مضبوطات 295 كيلو جرام، وتم تحرير عدد 6 محاضر، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الحكيم حامد أبو إسماعيل، وكيل الوزارة ـ مدير عام الطب البيطري في كفر الشيخ، أن مديرية الطب البيطري مُستمرة في تنفيذ حملاتها على جميع الأسواق والمحلات العامة والمطاعم؛ لضبط اللحوم، والأسماك، والسلع الغذائية الفاسدة؛ حفاظا على صحة وسلامة الجميع، محذرا التجار من التلاعب بأرواح المواطنين.

هذا المقال "ضبط 295 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر بكفر الشيخ (صور)" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق