بعد طول انتظار.. شاهد سيارة انفينيتي QX80 الجديدة من الداخل.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كما هو الحال في معظم طرازات إنفينيتي الأخرى لعام 2020، تتميز QX80 بدخول تحسينات جديدة على نظام الملاحة القياسي في السيارة، بالإضافة إلى عدد من الميزات مثل نقطة اتصال WiFi و Apple CarPlay وAndroid Auto.

فربما قرأت كثيرًا وسمعت عن تحديثات سيارة الدفع الرباعي 2020 QX80، لكنك اليوم ستشاهد التغييرات الفنية والداخلية للمركبة الفاخرة اليابانية الجديدة بعد عرضها في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 وفقًا لصحيفة موتور 1.

بالإضافة إلى تميز السيارة بمقصورة كبيرة تعتبر لوحة التحكم المركزية الجديدة لـ QX80 أقل تشتيتًا وأسهل على العيون من الإعدادات الثقيلة للأزرار في العام الماضي والتي تضمنت شاشة لمس واحدة مقاس 8.0 بوصة في الجزء العلوي من لوحة القيادة فقط.

وتتمتع المقصورة بتشكيلة من المواد عالية الجودة كالجلد المستخدم في بطانات الأبواب والمساند، بالإضافة إلى توفرها بالألوان المختلفة حسب كل نسخة.

تقدم إنفينيتي QX80 2018 مجموعة من الأنظمة والمزايا المتطورة لمساعدة السائق مثل نظام التدخل عند احتمالية وقوع حادث ونظام تحذير البقعة العمياء ونظام مثبت السرعة الذكي ونظام المحافظة على المسافة ونظام فرامل الطوارئ الأمامية مع نظام رصد المشاة ونظام التنبيه عند التنبؤ بالاصطدام ونظام تجنب مغادرة المسار.

هذا المقال "بعد طول انتظار.. شاهد سيارة انفينيتي QX80 الجديدة من الداخل.. صور" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق