اعتقال “مخربين” احرقوا مصارف في شيراز جنوب ايران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة فارس جنوب ايران، العميد رهام بخش حبيبي، اعتقال مخربين قاموا بإحراق عدة مصارف في مدينة شيراز مركز المحافظة. وقال حبيبي “في أعمال الشغب الأخيرة في مدينة شيراز، قام مثيرو الشغب بتخريب عدد من المصارف والحاق اضرار بالغة فيها”، مضيفاً أنه “نظراً لحساسية الموضوع، فقد ادرجت بشكل خاص في جدول مهام شرطة الأمن العام، التعرف على مسببي أعمال التخريب واعتقالهم. وقال قائد قوى الأمن الداخلي بمحافظة فارس “بعد اجراء عمليات استخبارية تم التعرف على شقيقين واعتقالهما في مخبئهما بالتعاون مع السلطات القضائية في عملية مباغتة.”

وأشار حبيبي الى أن المتهمين “اعترفا في التحقيقات بتخريب واحراق المصارف في شيراز”، مضيفاً أن هذين “الشقيقين لديهما سوابق جنائية وتم إحالة ملفهما الى القضاء”. وأعرب عن تقديره وشكره للأهالي لتعاونهم الجيد مع قوى الامن الداخلي، مؤكدا ان الشرطة تتصدى بحزم للعابثين بالنظم والامن العام وفق القانون.

المصدر: وكاالة انباء فارس

هذا المقال "اعتقال “مخربين” احرقوا مصارف في شيراز جنوب ايران" مقتبس من موقع (قناة المنار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المنار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق