نشطاء لـ"منى سيف": "انتي السبب في ضياع أبنائك"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي منى سيف، أم علاء عبدالفتاح، بسبب ادعاءاتها الكاذبة ضد الدولة المصرية، فيما يتعلق بملف حقوق الإنسان، مؤكدين أنها تتحدث عن القبض عن زوجين وهي لا تعلم اتهاماتهما، واتهموها بأنها المسئولة الرئيسية عن حبس ابنها وأنها المحرك الذي دفعه لارتكاب جرائم.

وقالوا: تتمادى منى سيف أيضا في دفع باقي أبنائها لارتكاب جرائم، ثم تتولى المتاجرة والاستفادة من تبعات جرائمهم على قنوات الجماعة الإرهابية.

وأضاف المهاجمون أن «سيف» لا تستحق لقب أم؛ لأنها هي من دفعت ابنها علاء عبدالفتاح لارتكاب الجرائم، فهي تعرف جيدا من أين تؤكل الكتف ومن سيمنحها الكثير من المنظمات المشبوهة.

ووجه النشطاء رسالة لها: من الأفضل أن توجهي النصحية لأبنائك؛ لأن الأبناء ضحايا جرائم الأب والأم، وبدلا من اهتمامك بدعم الجماعة الإرهابية اهتموا برعاية أبنائكم، مضيفين: رحمة بأبنائكم أوقفوا جرائمكم تجاه وطنكم واغرسوا في عقولهم قيم والوطنية والانتماء.

هذا المقال "نشطاء لـ"منى سيف": "انتي السبب في ضياع أبنائك"" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق