الجمال يلتقي برئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، صباح اليوم الأحد، الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني الأهلي، ونائبته لشئون التعليم والطلاب الدكتورة رشا شرف والدكتور أحمد إبراهيم طلوبة مدير المركز الدراسي للجامعات المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد المنشاوي لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة تيسير حسن عبد الحميد عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتور محمد ممدوح المدرس بقسم علوم الحاسب ومدير وحدة الخدمات التكنولوجية بالجامعة.

وأكد الجمال على مواصلة مساعي الجامعة الهادفة إلى مواكبة أحدث نظم المعلومات والمعرفة العالمية فيما تضمه من خدمات تعليمية وبحثية سواء لأبنائها الدارسين في الرحلة الجامعية أو في مرحلة الدراسات العليا وهو ما يمثل أحد ركائز التميز والتقدم الداعمة لمكانة جامعة أسيوط المتقدمة وتاريخها العريق.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط أن اللقاء تضمن اتفاق مبدئي على وضع الخطوط العريضة للعمل المشترك بين الجانبين والذي من المقرر أن يشمل طرح برامج ودرجات علمية مشتركة بين الجانبين لطلاب الدراسات العليا واستثمار الإمكانيات التكنولوجية للجامعة المصرية في مجالات البرامج الدراسية للتعليم عن بُعد وكذلك لطلاب المرحلة الجامعية وتطوير مجالات التعليم الإلكتروني داخل الجامعة.

وجرى الاتفاق على توفير مقر للجامعة المصرية داخل حرم جامعة أسيوط والمقترح أن يجرى استغلال بعض قاعات صالات الامتحانات. 

b024073c3c.jpg

b20bcbb0dd.jpg

 

هذا المقال "الجمال يلتقي برئيس الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق