الخميس.. انطلاق القوافل التعليمية بمطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الأحد، وصول قطار القوافل التعليمية لطلبة وطالبات مرحلة الشهادتين الإعدادية والثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي بدءا من التاسعة صباحا الخميس المقبل ولمدة يومين.

وقال "النيلي": إن هذه القوافل تأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة، لمواجهة الدروس الخصوصية وتخفيف العبء عن أولياء الأمور، وتدريب طلاب الشهادات المحلية والعامة على الأساليب الدراسية اليسيرة واطلاعهم على مفاتيح المنهج الدراسي وأساليب الامتحانات لافتا أن تلك القافلة المتميزة يحاضر بها نخبة من المعلمين الأكفاء ومقدمي البرامج التعليمية بالتليفزيون.

وقدم مدير التعليم الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والدكتور محمد عمر نائب الوزير للدعم الكبير والمتواصل لتعليم مطروح والموافقة الفورية على تنظيم قافلة تعليمية تضم قامات تدريسية مرموقة لمحافظة مطروح في سبيل رفع المستوى التعليمي لطلاب الإعدادية والثانوية.

ونصح النيلي، أبناءه طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بضرورة الالتزام بالانضباط داخل القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات من جانب أبنائنا الطلبة والطالبات مع التحلي بالهدوء والجدية والالتزام من أجل تحقيق الاستفادة القصوى المرجوة حتى يعود ذلك بالنفع بتحقيق نتائج متميزة بالامتحانات.

هذا المقال "الخميس.. انطلاق القوافل التعليمية بمطروح" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق