نجم الزمالك يعلنها: كهربا أول صفقات الأهلي الشتوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد تامر عبدالحميد، نجم الزمالك السابق، أن محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك، سينتقل للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال تامر عبدالحميد في تصريحات تليفزيونية، إن محمود كهربا حسم أمر انتقاله إلى الأهلى بشكل رسمي وفقا لمعلوماته مشيرا إلى أن اللاعب سيظهر فى القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأضاف أن الجميع كان يعلم سيناريو انتقال اللاعب إلى الأهلى بعد رفضه البقاء فى الزمالك والانتقال إلى الدوري البرتغالي فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية تمهيدا لعودته مرة أخرى إلى الأهلي فى الشتاء المقبل.

كانت العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن محمود كهربا وقع على عقود انتقاله إلى الأهلى خلال الأيام الماضية لمدة 4 سنوات ونصف بداية من الشتاء المقبل، وخرج المقربون من كهربا وأكدوا أن اللاعب لا يخشى شكوى الزمالك له فى الاتحاد الدولى كون عقده باطلا من الأساس مع الفريق الأبيض.

ويعد كهربا واحدا من المواهب المميزة داخل الكرة المصرية فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يتمتع بها وتواجده بشكل مستمر مع المنتخب الوطني.

هذا المقال "نجم الزمالك يعلنها: كهربا أول صفقات الأهلي الشتوية" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق