رئيس "العياط" يتعهد للأهالي بعدم الإضرار بمنازلهم أثناء تنفيذ مشروعات الصرف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تابع محمود زين العابدين شنب، رئيس مركز ومدينة العياط، اليوم الأحد، أعمال معدية الصرف الصحى على مصرف اللبينى، كما عقد اجتماعا مع المواطنين المعترضين على مرور خط الصرف الصحى الرئيسى خوفا على منازلهم، وذلك في حضور النائب محمود عبدالمعز، وتم تقديم تعهدات من الشركة المنفذة والجهاز التنفيذى والاتفاق على استمرار أعمال الحفر واستمرار العمل بالمشروع، جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمتابعة المشروعات القومية وتذليل أي عوائق.

كما تابع رئيس مركز ومدينة العياط عملية إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بناحية الدناوية التابعة للوحدة المحلية ببرنشت، وأيضًا صيانة أعمدة الإنارة بطريق مصر - أسيوط الزراعي نطاق العياط أمام قرية المقاطفية وقرية كفر قاسم التابعة للوحدة المحلية بميت القائد.
وقامت أيضًا أجهزة المركز، بتجميل مدخل قرية ميت القائد بالمشاركة المجتمعية كسادس قرية يتم تجميل مدخلها بتضافر الجهود بين الأهالى والوحدة المحلية.

هذا المقال "رئيس "العياط" يتعهد للأهالي بعدم الإضرار بمنازلهم أثناء تنفيذ مشروعات الصرف" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق