محافظ بورسعيد يستقبل رئيس فرع هيئة قضايا الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، المستشارة حمدية عبد الوهاب، رئيس فرع أول هيئة قضايا الدولة بورسعيد، وعدد من أعضاء الفرع، وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة. 

وقدمت المستشارة حمدية وأعضاء فرع هيئة قضايا الدولة التهنئة للواء عادل الغضبان، لتجديد الثقة فيه محافظا للمدينة، مشيدين بمجهوداته خلال الفترة السابقة، والتى شهدت تطور في مختلف قطاعات التنمية بالمحافظة، ومتمنيين له وللمحافظة دوام النجاح والتقدم واستمرار تحقيق الإنجازات التى تجعل من بورسعيد دائما قاطرة للتنمية، في عهد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي. 

من جانبه، أعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بهذه المشاعر الطيبة لأعضاء فرع أول هيئة قضايا الدولة، مشيدا بالدور الكبير لهيئة قضايا الدولة، والتي تعتبر من أقدم الهيئات القضائية بمصر، وتدافع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، كما أشاد بدور القضاء المصرى ورجاله وجميع الأجهزة القضائية والتي تعمل لخدمة شعب مصر بوجه عام.

هذا المقال "محافظ بورسعيد يستقبل رئيس فرع هيئة قضايا الدولة" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق