سكرتير عام الفيوم: 3 ملفات مهمة تتصدر اهتماماتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال المهندس إيمن عزت السكرتير العام المساعد الجديد لمحافظة الفيوم، إن هناك من سيهتم بملفات المشروعات الصناعية لشباب المحافظة والسياحة الداخلية ومتابعة أعمال الوحدات المحلية.

وأضاف لـ"البوابة نيوز"، أنه سيولي المشروعات الصناعية والاستثمارية اهتماما كبيرا، للقضاء على البطالة وسيهدف لأن تكون الفيوم جاذبة لأبنائها وليست طاردة لهم بحثا عن العمل بالخارج.

وتابع أن أحد الملفات المهمة التي تشغل حيز كبيرا من اهتمامه هي المعالم الطبيعية البسيطة والساحرة بالمحافظة وكيفية أستغلالها في الترويج للسياحة الداخلية بالمحافظة لتدر دخلا كبيرا يعود على المحافظة وأبنائها ويجذب المستثمرين لها لأنشاء مشروعات تخدم أبنائها، بالأضافه إلى الأعتناء وتطوير بعض المناطق السياحية وإعادة الترويج السياحي لها بشكل حديث.

وتابع أن ملف الوحدات المحلية من صميم عمل السكرتير العام المساعد بشكل كبير، مشيرا إلى أنه سيتابع العمل أولا بأول مع روؤساء الوحدات المحلية ووضع تقارير شهرية ترفع للسكرتير العام والمحافظ ومن ثم ترفع للوزارة للتقييم، حتى يتثني لنا أجراء حركة لرؤساء الوحدات المحلية ببعض مراكز المحافظة قريبا، والتي تشترط العمل والتواجد الميداني لرئيس الوحدة بالشارع ومع المواطن وحل المشكلات التي تقابل المواطن وسير العمل، وحبه وولائه لوطنه.

يذكر أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أصدر قرار بندب المهندس أيمن عزت للعمل سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة الفيوم، خلفا للواء أشرف موافي، سكرتير مساعد محافظة الفيوم، والذي جرى ندبه للعمل سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة الأقصر، حيث كان يشغل"عزت " منصب رئيس مجلس مدينة أبشواي بعام 2018 ولم يتسني في منصبه بعض أشهر حتى كلف بمنصب رئيس مركز ومدينة الفيوم، قبل تولي منصبه الجديد بالعمل سكرتيرًا مساعدًا.

هذا المقال "سكرتير عام الفيوم: 3 ملفات مهمة تتصدر اهتماماتي" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق