أبرز المباريات العالمية ليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في ليلة باردة من ليالي ملعب تيرف مور، يستضيف فريق بيرنلي صاحب الأرض والجمهور نظيره مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتازلكرة القدم، وذلك في لقاء يتمنى فيه المدرب بيب جوارديولا الفوز لمصالحة جماهيره بعد التعثر خلال الفترة الماضية.

ووقع مانشستر سيتي في فخ التعادل على ملعب سانت جيمس بارك مع نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين لمثلهما، إذ كان الفريق السماوي متقدما حتى الدقيقة 88 بهدفين مقابل هدف لكن اللاعب جونجو شيلفي بالفرج مسجلا ثاني أهداف أصحاب الأرض موسعا بذلك الفارق لصالح ليفربول إلى 11 نقطة.

ويتصدر فريق ليفربول جدول الترتيب برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد ليستي سيتي وصيفا برصيد 32 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي ثالثا برصيد 29 نقطة، وتشيلسي رابعا برصيد 26 نقطة، أي أن الأمور حتى الآن وبنسبة كبيرة تشير إلى رغبة الفريق الأحمر في الفوز والتتويج.

أخر خمسة مباريات شهدوا سحق السيتي لنظيره بيرنلي، إذ كان هنام مباراة وحيدة منهم انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، فيما سجل السماوي 16 هدفا بالمباريات الخمسة الأخيرة، وكان اللقاء الأخير الموسم الماضي انتهى بفوز هدف وحيد.

هذا المقال "أبرز المباريات العالمية ليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019" مقتبس من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق