انطلاقة لافتة لـ«منتدى الإعلام السعودي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلاقة لافتة لـ«منتدى الإعلام السعودي»

الحجيلان شخصية العام الإعلامية... وتثمين لدور الرواد

من جلسات المنتدى ضمن فعاليات اليوم الأول (تصوير: مشعل القدير)

الرياض: عبد الهادي حبتور ومحمد العايض

سجل «منتدى الإعلام السعودي»، أمس، انطلاقة لافتة في نسخته الأولى التي استضافتها الرياض تحت عنوان «صناعة الإعلام... الفرص والتحديات»، بحضور أكثر من ألف إعلامي من 32 دولة يشاركون بـ50 جلسة وورشة عمل تعقد على مدى يومين لاستعراض التجارب المحلية والدولية في الصناعة والتحديات التي تواجهها.

ونال الدبلوماسي والإعلامي السعودي البارز جميل الحجيلان جائزة «شخصية العام الإعلامية»، فيما حاز كتاب وصحافيو «المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق»، نصيباً لافتاً من جوائز الإعلام السعودي بفئاتها الست، ففاز عبد الرحمن الراشد بجائزة «كاتب العمود الصحافي»، ورئيس تحرير «اندبندنت عربية» عضوان الأحمري بجائزة «الصحافة السياسية»، وجمال جوهر من «الشرق الأوسط» بجائزة «الصحافة الاستقصائية»، ومحمد الريس من «عرب نيوز» بجائزة «صحافة الرسم الكاريكاتيري»، وعدنان مهدلي من «الاقتصادية» بجائزة «صحافة الصورة».

وسلم وزير الإعلام السعودي تركي الشبانة الجائزة التقديرية لعدد من الأسماء الإعلامية من رواد المهنة. كما كرّم عدداً من الإعلاميين الرواد الراحلين في عام 2019، منهم فاروق لقمان، والدكتور عبد الرحمن الشبيلي، وعبد الفتاح أبو مدين، ومحمد الرشيد.

السعودية السعودية

هذا المقال "انطلاقة لافتة لـ«منتدى الإعلام السعودي»" مقتبس من موقع (الشرق الأوسط) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الشرق الأوسط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق