اقتتال جديد في مناطق الأسد بحماة يودي بحياة ضابط رفيع المستوى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت مدينة سلحب في ريف حماة الغربي اقتتال جديد بين شبيحة الأسد وقوى الأمن الداخلي لحكومة النظام، ما أسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب برفقة عدة عناصر.

وقالت شبكة "أخبار بانياس" الموالية: إن المقدم "مهند علي وسوف" مدير ناحية سلحب في ريف حماة الغربي لقي مصرعه برفقة عدة عناصر من الشرطة، جراء اشتباكات عنيفة بين ميليشيات النظام في المنطقة.

ونقلت قناة "آر تي" الروسية عن مصادر محلية قولها: "إن مجموعة من "المطلوبين" الخارجين عن القانون "اقتحموا مركز ناحية سلحب فجر اليوم واغتالوا مديرها النقيب "وسوف"، والمنحدر من بلدة "عنبورة" في ريف "مصياف".

ويأتي الهجوم بحسب بعض المصادر ردًّا على اعتقال "وسوف" لمجموعة من "شبيحة" المنطقة عقب مواجهات دارت الليلة الماضية، وأدت لمقتل 4 عناصر من الشرطة التابعين لوزارة الداخلية في حكومة اﻷسد.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تعيش حالة من الانفلات الأمني، المتمثلة بجرائم القتل والسرقة وترويج المخدرات، في ظل استهتار واضح من حكومة النظام، وعجزها عن ضبط الأمن في مناطق سيطرتها.

هذا المقال "اقتتال جديد في مناطق الأسد بحماة يودي بحياة ضابط رفيع المستوى" مقتبس من موقع (الدرر الشامية الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدرر الشامية الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق