محافظ البحر الأحمر يكشف السبب الرئيسي وراء احتراق مركب الصيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر أنه ستتم مراجعة جميع تصاريح مراكب الصيد، ولن يتم مرور احتراق مركب صيد واصطدامه ببريمة بترول دون تحقيق موسع، وأن الخط البترولي الذي اصطدم به مركب الصيد تمت السيطرة عليه وإخماده.

واستمع المحافظ لملابسات وأسباب الحادث من المصابين، وتبين أن الحادث وقع فجرًا، وتم وصولهم للشاطئ بعد نحو 4 ساعات، واكتشف المحافظ خلال زيارته للمصابين وجود طفل 14 عامًا بين المصابين، مطالبًا بالتحقيق في ذلك.

وأكد أحد المصابين أنهم جميعًا من المطرية دقهلية، ونحو 19 شخصا كانوا على متن المركب، ووقع الحادث فجرًا وأصيب 5 وتوفى شخص، فيما نجا 13 دون إصابات، وأن النيران التهمت المركب بالكامل، مضيفًا أن أحد اللنشات نقلتهم للشاطئ.

وأكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أن الإصابات عبارة عن حروق متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، وتم إدخال المصابين لقسم الحروق للعلاج.

هذا المقال "محافظ البحر الأحمر يكشف السبب الرئيسي وراء احتراق مركب الصيد" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق