الأورمان توزع 116 جهازا تعويضيا وأطرافا صناعية خلال 2019 في الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجمعية وزعت أجهزة تعويضية وأطراف صناعية وسماعات طبية خلال عام 2019 على مستوى قرى ومراكز محافظة الدقهلية، بإجمالي تكلفة 580 ألف جنيه، مؤكدًا تحديد هذه الحالات وفق أبحاث ميدانية، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، وذلك في إطار خدمات الجمعية في المجال الطبي لمساعدة غير القادرين.

وقال شعبان، في بيان صحفي، إنه جرى تسليم 65 سماعة طبية، وتسليم 51 جهاز تعويضي، موضحًا أن الجمعية تعمل في مجال تسليم الأجهزة التعويضية منذ أكثر من 15 عام مع أكبر شركات توريد الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، موضحا أنه مشروع تنموي للارتقاء بقدرات الفرد المعاق من كل نواحي الحياه حتى يصبح شخصاً سوياً مثل الآخرين في مجال عمله وعلاقاته الاجتماعية ورفع الروح المعنوية وتحمل المسؤولية دون أن يكون عبئًا على الآخرين.

وأكد أن الدعم الكبير الذي تقدمه الأورمان يأتي في إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلي والمجتمعي في مصر وفي المناطق الأكثر احتياجاً، وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة في الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها على مستوى الجمهورية.

وذكر أن جمعية الأورمان قدمت في جانب تسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية على مدار الأعوام السابقة 12 ألف و532 جهازتعويضي، و5700 سماع طبية بتكلفة تتراوح 34 مليون جنيه.

هذا المقال "الأورمان توزع 116 جهازا تعويضيا وأطرافا صناعية خلال 2019 في الدقهلية" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق