"دولي الجمباز" يعتمد أشرف الشافعي وأماني جمال خبراء عالميين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعتمد الاتحاد الدولى للجمباز للمرة الأولى نتيجه كل من الكابتن أشرف الشافعى المدير الفنى للمنتخبات القوميه فنى آنسات والكابتن أمانى جمال الدين المدرب العام لمنتخب مصر فنى آنسات. 

بتصنيفهم خبراء دوليين معتمدين من الاتحاد الدولى لرياضة الجمباز الفنى انسات وكان خطاب الاتحاد الدولى للجمباز والمرسل للاتحاد المصرى كالتالي

السيد رئيس الاتحاد المصري للجمباز الدكتور إيهاب أمين، يتشرف الاتحاد الدولي بتسليم شهادة البريفيه الدولي (خبير) لكل من أماني جودة وأشرف الشافعي والحاصلين على أعلى مستوى تدريبي من الاتحاد الدولي (FIG coaches Brevet ) في الجمباز الفني آنسات.

هذا الإنجاز هو أعلى تكريم تدريبي لمدربين الجمباز بالاتحاد الدولي وحصل عليه مدربين مصريين عن استحقاق وجدارة وقد حصلوا عليه من خلال مجموعة من المتطلبات الخاصة ومجموعة من الامتحانات النظرية والعملية والتي تطلب على الاقل 85% في المستوى الثالث والاخير من مجموعة دورات أكاديمية الاتحاد الدولي أو العمل كعضو في مجموعة عمل الأكاديمية الدولية للاتحاد الدولي التي قامت بوضع وتدريس المناهج الخاصة بفروع الجمباز.

نرجو منح المدربين الشهادة والوسام الخاص بهم كما نشكر الاتحاد المصري للجمباز لدعم برنامج اكايميات الاتحاد الدولي بالتنظيم المستمر وبمشاركة هؤلاء المدربين المميزين.

هذا المقال ""دولي الجمباز" يعتمد أشرف الشافعي وأماني جمال خبراء عالميين" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق