أحمد سعد يتحدث عن قضيته مع سمية الخشاب.. ويؤكد: لم أتعقد من الزواج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدث الفنان أحمد سعد، عن زيجاته والسبب في فشلها، مؤكدًا أن كل واحدة منهم كان لها ظروفها الخاصة كما أنه كان يختار شخصيات صعبة.

وأضاف خلال لقائه في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mb4، أنه فكر كثيرًا مع نفسه حول كونه شخصية صعبة، لأنه لا يحمل الشخص الذي أمامه أي خطأ ولكنه اكتشف أنه خطأ في أشياء كثيرة جدًا لم يكن وقتها، وكان المفروض عليه أن يركز في عمله وحياته أكثر من التركيز في زيجاته، وهذا ما يفعله الآن.

وعن القضية التي أثيرت مؤخرًا وحكم فيها على الفنانة سمية الخشاب بالسجن لمدة 3 سنوات قال "لم أعلم بها، وكلمتها قلتلها على الشيك وحدث بيننا مشكلة وبعد أن أخدت رفض على الشيك، حدثت بيننا مشكلة أخرى وقدمت الشيك للمحكمة، فاتصلت هي وطلبت الصلح وديًا، وجلسنا مع ناس كبيرة جدًا واتفقنا بالتراضي على حقوق كل منا، وعملنا توكيل للمحامي بأن يتولى القضية، ونكتب ورقة بالتنازل عن حقوق كل منا للآخر".

وأضاف، "هي عارفة إني رافع قضية وأخذت حكم خلال فترة الاتفاق وأنا لا أحب أن تتعرض للأذى لأنه كان بينا عشرة وأنا غضبت جدًا لحدوث ذلك، ولكننا كنا نعلم بالقضية، التي لعب الحظ دوره في سرعة الحكم فيها أثناء تواجدي أنا وهي بالخارج، وعلمت بالحكم من السوشيال ميديا وأرسلت لها رسائل إني والله ما أعلم به، وهي خرجت وقالت علي شائعات وكلام غير صحيح ولم نتحدث بعد ذلك، وعندما طلبت منها الحل وديًا قالت نخلي الموضوع في المحاكم، أما أنا فمليت من هذا الأمر والكلام فيه".

وعن نيته في الزواج مرة أخرى، لم أتعقد من الزواج ولو تزوجت مرة أخرى لن أتزوج على السوشيال "هتجوز بره".

هذا المقال "أحمد سعد يتحدث عن قضيته مع سمية الخشاب.. ويؤكد: لم أتعقد من الزواج" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق