رفع مكامير الفحم المخالفة على جانبي طريق "تل حوين - بني شبل" بالزقازيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شن اللواء ضياء الدين أبو العزم، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، حملة موسعة، برفقته نائبي رئيس المركز ومدير الإدارة الهندسية وقسمي الإشغالات والإزالات لرفع جميع المخالفات بطريق "تل حوين - بني شبل" من الأخشاب المستخدمة في مكامير الفحم، وجرى التنبيه المشدد على أصحاب المكامير المخالفة بإزالتها خلال ثلاثة أيام، كما جرى رفع تجمعات القمامة بالطريق، وكذا تغطية الأسلاك المكشوفة بأعمدة الإنارة.

وكان محافظ الشرقية أجرى جولة مفاجئة صباح اليوم بمركز الزقازيق، حيث تلاحظ له عدم تغطية أعمدة الإنارة من أسفل وبروز الأسلاك منها ما يعرض أرواح المواطنين للخطر، إضافة إلى وجود مكامير فحم على جانبي طريق "تل حوين- بني شبل"، ليترجل المحافظ من سيارته ويعاين المكان بنفسه ويرصد المخالفات المذكورة ويوجه برفعها فوراً.

وقاد رئيس المركز، بالتنسيق مع قسمي الإشغالات والإزالات، حملة مكبرة لتنفيذ تعليمات المحافظ ورفع المخلفات من على جانبي طريق "تل حوين - بني شبل"، وتغطية أعمدة الإنارة من أسفل حفاظاً على أرواح المواطنين وإعطاء مهلة 72 ساعة لأصحاب المكامير المخالفة لإزالتها من على جانبي الطريق.

هذا المقال "رفع مكامير الفحم المخالفة على جانبي طريق "تل حوين - بني شبل" بالزقازيق" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق