الارصاد نحذر من رياح قادمة محملة بالأتربة تجتاح هذه المناطق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا الثلاثاء الموافق 10/12/2019، كاشفة عن المناطق التي تشهد رياح محملة بالأتربة، وارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

وقالت الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة وتصل العظمى بالقاهرة لـ 24 درجة، ويميل الطقس في ساعات النهار للدفئ، من شمال البلاد للجنوب، مع طقس بارد في ساعات الليل المتأخره، وظهور سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد.

وأكدت الأرصاد الجوية أن الرياح المحملة بالأتربة تجتاح السواحل الشمالية الغربية، منها خليج راس الحكمة والنجيلة والضبعة ومطروح وسيدي براني، وتكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب، كما تنشط على البحر المتوسط، وتعطل حركة الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة غدا الثلاثاء في بعض المحافظات، إليكم التالي:

السواحل الشمالية الغربية 23 15

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 23 15

الوجه البحري والقاهرة 24 14

جنوب سيناء والغردقة 25 18

شمال الصعيد 25 12

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 25 13

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الارصاد نحذر من رياح قادمة محملة بالأتربة تجتاح هذه المناطق" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق