صدمة لمورينيو.. الكشف عن مدة غياب هاري كين بسبب الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدمة لمورينيو.. الكشف عن مدة غياب هاري كين بسبب الإصابة


ينتظر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وجماهير الفريق تلقي صدمة قوية بسبب واحد من نجوم الفريق خلال الفترة القادمة.
إصابة هاري كين مع توتنهام
وقد شهدت مباراة نادي توتنهام ضد نظيره نادي ساوثامبتون أمس الأربعاء 1 يناير تعرض هاري كين مهاجم توتنهام إلى إصابة قوية وعدم قدرته على استكمال المباراة ليخرج بديلا.
وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أنه قد تم مشاهدة كين أمس وهو يغادر ملعب المباراة على العكازات وغير قادر على السير بشكل طبييعي.
احتمالية غياب كين لفترة طويلة عن الملاعب
وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس أن كين مهدد بالغياب لعدة أسابيع عن صفوف نادي توتنهام بسبب هذه الإصابة ولكنه سيخضع لفحص طبي للتأكد من حجم الإصابة بشكل دقيق.
وكان حوزيه مورينيو مدرب نادي توتنهام قد علق على إصابة كين أمس قائلا: "لا يمكنني حتى هذه اللحظة القول بأنه يعاني من تمزق في الأوتار أو أن الإصابة مجرد شد بسيط، هاري ليس ماكينة، لذلك فإنه ليس بمنأى من الإصابة".
نتيجة مباراة توتنهام وساوثامبتون أمس في الدوري الإنجليزي
وتمكن نادي ساوثامبتون من الفوز على نظيره نادي توتنهام أمس بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الغنجليزي الممتاز.
وبهذه النتيجة يقف رصيد نادي توتنهام عند 30 نقطة ليتواجد في المركز السادس من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا المقال "صدمة لمورينيو.. الكشف عن مدة غياب هاري كين بسبب الإصابة" مقتبس من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق