أحد منقذي فتاة المنصورة يكشف كواليس الواقعة لـ"البوابة نيوز"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال سلامة أحمد سلامة، أحد منقذي فتاتي التحرش ليلة رأس السنة في المنصورة، إنه كان متواجدا مع أصدقائه بمنطقة المشاية للاحتفال بليلة رأس السنة، وفوجئ بتجمع عدد كبير من الشباب حول فتاتين محاولين التحرش بهما. 

وأضاف ابن قرية شبراويش التابعة لمركز أجا والطالب بالفرقة الرابعة بكلية تربية رياضية المنصورة، أن أحد الشباب حاول جاهدًا للعمل على تخليص الفتاة من المعتدين؛ وأنه عمل على مساعدته مع أصدقائي، حتى تم إنجاز المهمة. 

وتابع "سلامة" لـ"البوابة نيوز"، أنه أحس بذهول من مشهد عشرات الشباب الذين يحاولون التحرش بالفتاتين، فتدخل هو وزملاءه للدفاع عنهما ووجد نفسه بين عدد كبير من الشباب المتهور، إلا أنه صمم على إنقاذها من بين أيدهم، وأدخل إحداهما في مدخل عمارة بعيدة عن مضايقات المتحرشين. 

وأضاف: استقلت الفتاة الأخرى سيارة بيضاء كانت تابعة لهما، وابتعدت عن المكان، حتى تمكنا بمساعدة أحد أهالى المنطقة بأخذ الفتاة الأخرى داخل سيارة أخرى لإيصالها لمنطقة حى الجامعة، لتلتقى بزميلتها الأخرى.

وقال إن أحداث الواقعة استمرت أكثر من ساعة منذ بداية التحرش حتى تدخلهم وتمكنهم من إنقاذ الفتاة، مؤكدا أنه فوجئ بعد ذلك بانتشار فيديو الواقعة.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قد تداولوا فيديوهات لواقعة التحرش بفتاتين بالمنصورة، تظهر خلاله الفتاة مع صديقتها يرتديان ملابس قصيرة ويتعرضان لتحرش لفظى، ثم محاولة عشرات الشباب التعدى عليها والتحرش بها.

وأكد  مصدر أمني أنه جار تفريغ الفيديوهات المتداولة وفيديوهات كاميرات المراقبة بمكان الواقعة لضبط المتهمين، وتقديمهم للنيابة.

هذا المقال "أحد منقذي فتاة المنصورة يكشف كواليس الواقعة لـ"البوابة نيوز"" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق