انخفاض درجات الحرارة في الإسماعيلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت محافظة الإسماعيلية، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة وهبت رياح محملة بالأتربة في بعض المناطق.

وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ القصوى، بسبب سوء حالة الطقس، بعد أن شهدت انخفاضًا ملحوظًا في درجة الحرارة، مصاحبة برياح وغيوم في بعض المناطق.

وأمر اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، برفع درجة الاستعداد لفرق الطوارئ ومعدات وسيارات الشركة بكافة الميادين الرئيسيّة بمدينة الإسماعيلية، تحسبا لهطول أمطار بسبب التغير المفاجئ في الأحوال الجوية.

كما شدد على المتابعة مع رؤساء القطاعات الجغرافية ببورسعيد والسويس على مدى الساعة للاطمئنان على استقرار الأحوال الجوية.

وأكد "عصمت" استمرار رفع حالة الاستعداد القصوى لمواجهة السيول والأمطار، وانتشار سيارت الشركة في المناطق المؤهلة لتجمعات مياه الأمطار لسرعة سحبها في حالة سقوط أمطار.

وأشار إلى أن خدمة الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو على الرقم 01206666240 من أي محمول تتلقى شكاوى المواطنين؛ لتوجيه الفرق الفنية ومعدات الشركة لسرعة حلها على الفور.

وأصدر اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، تعليماته لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بسرعة شفط مياه الأمطار من الأماكن التي تراكمت بها، وذلك لتسهيل حركة مرور المواطنين والسيارات.

هذا المقال "انخفاض درجات الحرارة في الإسماعيلية" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق