غلق شارع الأهرام وتقاطعه مع قرة بن شريك 3 أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت محافظة الجيزة عن تنفيذ الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة للمشروع القومى لمترو الأنفاق الخط الرابع، بدء أعمال نقل المرافق ( غاز طبيعى ) بشارع الأهرام والمتعارضة مع مسار المشروع.

وأشارت إلى انه سيتم إجراء غلق جزئى ( عرضى ) بشارع الأهرام وتقاطعه مع شارع قرة بن شريك في الإتجاهين أمام مستشفى الرمد، لمدة 3 أيام اعتبارًا من غدِ الجمعة الموافق 3/1/2020 وحتى صباح الأحد الموافق 5/1/2020 

وقالت المحافظة في بيان لها اليوم، إن الأعمال ستكون خلال الفترة من الساعة الـ 12 حتى الساعة الـ 5 صباحًا فقط.

وأشارت إلى استمرار أعمال الحفر على مدى الساعة أعلى وبجوار الرصيف بالإتجاهين أمام شارع الفاتح وشارع قرة بن شريك بمحيط منطقة مستشفى الرمد والتى بدأت أمس الأربعاء وتستمر حتى الاثنين الموافق 6/1/2020 دون تعطيل الحركة المرورية.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسئولى الإدارة العامة للمرور وشركة الغاز الطبيعى بسرعة الانتهاء من الأعمال دون تأخير وإعادة الشيء لأصله على أن يتم نشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية لإرشاد المواطنين بمناطق الأعمال.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين من المارة وقائدى المركبات بالالتزام بإرشادات اللجان المرورية لتفادى الزحام.

هذا المقال "غلق شارع الأهرام وتقاطعه مع قرة بن شريك 3 أيام" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق