ضبط 130 طن لحوم ودواجن فاسدة بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة: إن مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، تمكنت من ضبط 130 طن ذبائح خارج المجازر الحكومية ولحوم ودواجن غير صالحة للاستخدام الآدمى موجهًا بتكثيف الحملات لضبط محلات الجزارة التي تقوم بالذبح خارج المجازر وخاصة البتلو للحفاظ على الثروة الحيوانية مع تكثيف الحملات بأحياء بولاق والوراق.

ووجه محافظ الجيزة، على استكمال المتابعة الدورية لسوق برقاش والالتزام بتواجد الأطباء البيطريين والتأكد من كفاءة منظومة الكاميرات داخل السوق وحظر وجود أى مخالفات من قبل المتواجدين به تجاه الجمال.

وفي سياق آخر من جانبه أكد وكيل وزارة الصحة في تقريره أنه لا يوجد ما يسمى بأنفلونزا الخنازير وأن ذلك النوع من الإنفلونزا الموسمية الشائعة لا يتخطى كونه نزلات برد عادية حيث يتم ترصد فيروسات الإنفلونزا الموسمية الشائعة وأنواعها المختلفة.

تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي يعقد بصفة شهرية بحضور كافة مسئولي المحافظة، من رؤساء أحياء ومراكز وكافة وكلاء الوزارات المختلفة ونواب المحافظ وسكرتيري العام والمساعد للمحافظة.

هذا المقال "ضبط 130 طن لحوم ودواجن فاسدة بالجيزة" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق