محافظ الجيزة يكلف برفع السيارات المتهالكة بمحيط الكنائس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من محيط الكنائس استعدادًا لاحتفالات عيد الميلاد المجيد مع رفع كفاءة الشوارع المحيطة بها والتركيز على أعمال التجميل كقص الأشجار ودهان الأرصفة والكنس والتجريد، إضافة إلى التأكد من كفاءة أعمدة الإنارة بالشوارع وإجراء الصيانات اللازمة لها.

كما وجه محافظ الجيزة هيئة النظافة برفع أي مخلفات متراكمة في مناطق الاحتفالات وبمحيط دور العبادة والكنائس والأديرة والشوارع المؤدية إليها.

كما طالب المحافظ بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لرفع كافة السيارات المتهالكة والمتروكة بالشوارع وعدم السماح قطعيًا بانتظار أي سيارات بمحيط الكنائس.

توجيهات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، والذى أكد خلاله على حظر وضع أى صناديق للقمامة أو ترك تراكمات للمخلفات بجوار أكشاك الكهرباء الموجودة بالعديد من الشوارع والطرق وذلك تجنبًا لحدوث أى حرائق أو مشكلات تؤثر على سلامة المواطنين والمارة وحفاظًا على الممتلكات الخاصة والعامة.

كما طالب راشد مديرية الأوقاف والمنطقة الأزهرية وممثلى الكنائس خلال اللقاء برفع درجة الوعى لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على نظافة المناطق المحيطة بهم وعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق المخصصة لها والتعاون مع المحافظة في دعم المجهودات التى يتم تنفيذها لرفع كفاءة النظافة.

هذا المقال "محافظ الجيزة يكلف برفع السيارات المتهالكة بمحيط الكنائس" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق