بعد مرور 7 سنوات .. شخص يعترف بفعل هذا الامر المشين والغير اخلاقى مع طفلة وقتلها بأطفيح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بعد مرور 7 سنوات شخص يعترف بفعل هذا الامر المشين والغير اخلاقى مع طفلة وقتلها بأطفيح

بائع خضار يعترف باغتصاب طفلة وقتلها بعد 7 سنوات من جريمته بأطفيح
 
اعترف بائع خضار باغتصاب طفلة وقتلها بعد 7 سنوات من ارتكاب الجريمة بمدينة أطفيح بالجيزة وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه بينما تتخذ النيابة العامة اجراءات استخراج الجثة لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة.

كشفت التحريات الأولية بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث عن ملابسات وقوع جريمة قتل منذ 7 سنوات حيث قام بائع خضار بالتعدي جنسيا علي طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات فلفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه فترك جثتها وسط المقابر وفر هاربا وبعد اكتشاف اسرة الطفلة اختفائها بدأت رحلة البحث عنها ليعثر على جثتها وسط المقابر ويتولى المتهم اقناع والدها أنها لقت مصرعها في حادث تصادم سيارة وتم دفنها بصورة طبيعية.

أضافت التحريات أنه بعد مرور 7 سنوات علي وقوع الجريمة توجه المتهم الي الأجهزة الأمنية واعترف بقتل الطفلة بعد اغتصابها فتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وقررت استخراج الجثة لتشريحها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بعد مرور 7 سنوات .. شخص يعترف بفعل هذا الامر المشين والغير اخلاقى مع طفلة وقتلها بأطفيح" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق