ارتفاع امواج ووقف الصيد | الطقس السيئ يواصل ضرب الإسكندرية | صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

واصل الطقس السيئ ضرب محافظة الإسكندرية لليوم السابع على التوالي، واستمر تساقط الأمطار الغزيرة مع انخفاض حاد في درجات الحرارة، وارتفاع موج البحر مما أدى إلى توقف عمليات الصيد والإبحار بسبب شدة الرياح وارتفاع الأمواج. 

وواجهت محافظة الإسكندرية تراكم مياه الأمطار بسيارات لرفع تلك المياه من الشوارع الرئيسية والجانبية والكورنيش، بواسطة ١٠٠ سيارة تابعة للصرف الصحي والأحياء، بالإضافة لسيارات المنطقة الجغرافية والاستعانة بالقوات المسلحة في بعض المناطق. 
الطقس السيئ يواصل ضرب الإسكندرية لليوم السادس| صور
وتابع محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، عمليات رفع المياه بالطريق الصحراوي بعد أن توقفت الحركه المرورية بالطريق نتيجة لتراكم المياه وأمر بسرعه رفعها والعمل على وضع حلول لاستيعاب كميات المياه المتساقطة التي قدرتها المحافظة ب ٣ ملايين متر مكعب في حين أن سعة شبكة الصرف الصحي مليون متر مكعب فقط. 
 
كما قام اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة،  بجولة تفقدية، اليوم، بأحياء العجمي وغرب ومركز ومدينة برج العرب، لمتابعة أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار.
وذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة برج العرب، واللواء هشام كمال رئيس حي غرب، والمستشار السيد موسي رئيس حي العجمي. 
christian-dogma.com
IMG_20200109_170553
 
christian-dogma.com
IMG_20200109_170600
 
christian-dogma.com
IMG_20200109_170605

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "ارتفاع امواج ووقف الصيد | الطقس السيئ يواصل ضرب الإسكندرية | صور" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق