«الوفد» يفتح باب الترشح لانتخابات المكتب التنفيذي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، فتح باب الترشح لانتخابات المكتب التنفيذي، الخميس، وسط توقعات أن تشهد الانتخابات منافسة شرسة داخل بيت الأمة.

وتقدم عدد من المرشحين لخوض الانتخابات منهم حسين منصور وعبد العزيز النحاس وخالد قنديل علي منصب نائب رئيس الحزب، كما تقدم كل من طارق تهامى وأنور بهادر، وكاظم فاضل وعباس حزين على منصب سكرتير عام مساعد حزب الوفد كما جمال شحاتة على منصب أمين صندوق مساعد لحزب الوفد، كذلك تقدم محمد الزاهد وصفوت عبد الحميد ومحمد الزاهد وأحمد جاويش على منصب عضو المكتب التنفيذي من الهيئة العليا.

ومن المتوقع أن يغلق باب التقدم بأوراق الترشح على انتخابات المكتب التنفيذي الإثنين المقبل.

وتشمل انتخابات المكتب التنفيذي لحزب الوفد، منصب السكرتير العام، و5 من نواب رئيس الحزب، و5 من سكرتارية مساعدة وأمين الصندوق لمدة عام حسب اللائحة المنظمة للعمل داخل الحزب.

وتم إرجاء انتخابات المكتب التنفيذي للحزب للاحتفال بعيد الجهاد الوطني وانشغالهم في مناقشة القوانين الخاصة بالانتخابات المقبلة، حيث كان مقرر إجراؤها في منتصف شهر نوفمبر الماضي.

هذا المقال "«الوفد» يفتح باب الترشح لانتخابات المكتب التنفيذي" مقتبس من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الدستور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق