آسر ياسين من الأقصر : زوروا كنوزنا الأثرية وحافظوا عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر الفنان آسر ياسين مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك " صورة له من داخل معبد الاقصر.

وعلق آسر ياسين على الصورة: " لو أردت فهم الحاضر،فادرس الماضي، پيرل باك..لازم نهتم بتاريخنا وندرسه لعيالنا علشان نحافظ علي هويتنا وحضارتنا..أحد أهم أسباب انحدار أي حضارة هو بعدهم عن هويتهم وأصلهم..واحنا شعب محظوظ،عدي علينا حضارات عدة لكن فضلت الشخصية المصرية محتفظة بذاتها ، زوروا كنوزنا الأثرية وحافظوا عليها، حقيقي كنز لا يقدر بثمن".

آسر ياسين ولد فى عام 1981 تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة كلية هندسة قسم الميكانيكا، أول بطولة له كانت مع الفنانة سهير البابلي من خلال مسلسل قلب حبيبة عام 2006 مع المخرج خيري بشارة وفي نفس العام ظهر مع المخرج شريف عرفة في فيلم حليم من خلال أدائه دور العازف الشهير في فرقة عبد الحليم حافظ مع زميله محمد شاهين، كما شارك في عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة.

قام بأول بطولة سينمائية له أواخر عام 2008 بفيلم الوعد مع الفنان محمود ياسين وروبي وأحمد عزمي ومن تأليف وحيد حامد. وفي ديسمبر 2008 صوّر فيلم " رسائل البحر" في الاسكندرية مع مي كساب، والفيلم من تأليف وإخراج داوود عبد السيد وله أيضًا فيلم " زي النهاردة" مع بسمة وأحمد الفيشاوي.

هذا المقال "آسر ياسين من الأقصر : زوروا كنوزنا الأثرية وحافظوا عليها" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق