محافظ الدقهلية يلتقي وفدا من مسئولي الهيئة العربية للتصنيع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء وفدا من مسئولي الهيئة العربية للتصنيع لاستعراض عدد من المشروعات المقترح تنفيذها.

حضر اللقاء من جانب الهيئة العربية للتصنيع المهندس محسن عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الشركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية والمهندس عبده السيد مستشار رئيس مجلس الإدارة، والمهندس فتحي حسن والمهندس حمزة عبد الحليم.

وأكد محافظ الدقهلية أن هناك تعاونا وثيقا بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع وتنسيق كامل بين الجانبين في دراسة وتنفيذ بعض المشروعات الخدمية والتنموية التي تصب في صالح المواطنين. 

وأوضح محافظ الدقهلية أن لقائه اليوم بوفد الهيئة العربية للتصنيع ركز على مناقشة واستعراض سبل التعاون في كافة المجالات وامكانية الاستفادة من خبرات وإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع في مجال إنشاء خطوط تدوير قمامة ومحطات وسيطة ورفع المقالب العشوائية إلى جانب تجهيز صالات الألعاب الرياضية.

هذا المقال "محافظ الدقهلية يلتقي وفدا من مسئولي الهيئة العربية للتصنيع" مقتبس من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق