البدء بتطبيق تعليمات لوازم وأشغال البلديات الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

باشرت وزارة الإدارة المحلية تطبيق تعليمات لوازم وأشغال البلديات الجديدة الصادرة استنادا على أحكام الفقرة ب من المادة 106 من نظام المشتريات الحكومية رقم 28 لسنة 2019.

وقالت مديرية العطاءات والمشاريع مي صلاح إنه تم تحديد السقوف المالية لعمليات الشراء والصلاحيات الممنوحة للبلديات وآلية تشكيل اللجان، وكيفية تقديم طلبات الشراء في البلديات، وصلاحيات الأوامر التغييرية على المشتريات سواء أكانت لوازم أو أشغالا حسب المادتين 8 و13 من هذه التعليمات.

وأضافت أنه بحسب المادة 9 من التعليمات شكلت لجنتان في المجلس البلدي، وهما لجنة الشراء المحلية بدل لجنة المشتريات، ولجنة الشراء الرئيسة بدل لجنة العطاءات.

وأشارت إلى أن تحديد السقوف المالية لعمليات الشراء واللوازم والأشغال يكون حسب فئات البلديات والمقسمة أولى وثانية وثالثة والواردة في المادتين 7و 12 من التعليمات الجديدة.

وقالت مديرة التدريب والتطوير المؤسسي رويدا الهباهبة إنه سيتم عقد دورات وورشات تعريفية بنظام المشتريات الحكومية رقم 28 لسنة 2019 والمتضمن تعليمات لوازم وأشغال البلديات الجديد لجميع الكوادر المختصة في الوزارة والبلديات في جميع المحافظات لبناء قدراتهم وتأهيلهم للتعامل مع جميع متلقي الخدمة.

بترا

هذا المقال "البدء بتطبيق تعليمات لوازم وأشغال البلديات الجديدة" مقتبس من موقع (قناة المملكة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو قناة المملكة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق