إم بيه إي جي إل إيه تطرح ترخيصاً شاملاً لمعيار "كيو آي" لنقل...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دنفر -الأربعاء 15 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية عن توفر ترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً "كيو آي" الذي يوفر وصولاً شاملاً إلى معيار الشحن اللاسلكي ونقل الطاقة المعروف بإسم "كيو آي"* الذي تم تطويره من قبل إتحاد الطاقة اللاسلكيّة.

وقال لاري هورن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية في معرض تعليقهً: "تماماً كما يساهم معيار ’كيو آي‘ بجعل المنتجات الجوالة أكثر تنقلًا عن طريق إزالة الأسلاك من الأجهزة اللاسلكية، يسرّ شركة ’إم بيه إي جي إل إيه‘ محدودة المسؤولية أن تتيح تكنولوجيا ’كيو آي‘ بسهولة في الأسواق حول العالم بالشروط نفسها ووفقاً لترخيص فعال وبأسعار معقولة".

إن أصحاب البراءات الأساسيين لترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً "كيو آي" في شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية هم ""كونفينيانت باور" و"جي إي هايبلايد تكنولوجيز" المحدودة و"كوننكليك فيليبس" و"روبرت بوش".

من جانبه، قال بيل جيري، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤوليةً: "إننا نثني على هذه الشركات على بعد نظرها ومبادرتها وتعاونها في إتاحة مثل هذا الترخيص المشترك وفقاً لبراءات الاختراع التأسيسية لصالح سوق ’كيو إي‘. ونحن نرحب بالمالكين الآخرين للتكنولوجيا التي يغطيها معيار "كيو آي" للإنضمام إليهم وذلك لتوفير وصول فوري من خلال ترخيص "كيو آي" الشامل من "إم بيه إي جي إل إيه".

يمكن الحصول على ترخيص حافظة براءات الاختراع الخاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً "كيو آي" وملخص للشروط هنا.

يتمثّل هدف شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية في توفير وصول عالمي إلى أكبر عدد ممكن من براءات الاختراع الأساسية الخاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً "كيو آي" للجميع بالشروط نفسها وبموجب ترخيص واحد. بالتالي، ترحب شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية بأي طرف يعتبر أنه يملك براءات إختراع أساسية خاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً"كيو آي" وتدعوه لتقديم هذه البراءات لتقييم أهميتها من قبل خبراء "إم بيه إي جي إل إيه" في مجال براءات الإختراع، كما وإدراجها في الترخيص في حال ثبت أنها ضرورية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمالكي براءات الإختراع الخاصة بمعيار نقل الطاقة لاسلكياً "كيو آي" المهتمين أن يطلبوا نسخة عن الشروط والإجراءات التي تحكم عملية تقديم براءات الاختراع هنا.

لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بيه إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بيه إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية، وتوسّع الوصول إلى تقنيّات ثوريّة أخرى. وتدير "إم بيه إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 22 ألف براءة اختراع في 91 بلداً مع 250 حامل براءة اختراع وأكثر من ستة آلاف مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mpegla.com.

*تعدّ "كيو آي" علامة تجارية مسجلة في ولايات قضائية عدّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.businesswire.com/news/home/20200114005281/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

هذا المقال "إم بيه إي جي إل إيه تطرح ترخيصاً شاملاً لمعيار "كيو آي" لنقل..." مقتبس من موقع (AETOSWire (ايتوس واير)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو AETOSWire (ايتوس واير).

أخبار ذات صلة

0 تعليق