الإمارات ضمن الوجهات السياحية الأكثر شعبية عالمياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر:
  • دبي - وائل الخطيب

التاريخ: 14 أغسطس 2019

أضحت الإمارات بسرعة واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، وذلك بفضل ما تعج به من شريحة واسعة من الأماكن السياحية والمتنزهات الترفيهية التي تناسب الأذواق والأهواء كافة، ناهيك عن أكبر وأفخر مراكز التسوّق، ورحلات السفاري وركوب الجمل في الصحراء، وذلك وفق تقرير نشره موقع «The Travel».

وقال الموقع: «رغم طابعها الحضاري المتطور والمتقدم للغاية وتفاخرها بمدن مستقبلية عامرة بصروح معمارية معاصرة، فهي لا تدخر وسعاً في توفير كل أسباب المعرفة والاطلاع على تاريخها وتقاليدها وثقافتها المحلية عميقة الجذور، ويُعد برج خليفة أحد أشهر المعالم في دبي والعالم، وهو أطول برج قائم بذاته في العالم ويضم أعلى منصة مراقبة وأطول مصعد في العالم، وكذلك منطقة جميرا التي تزخر بالعديد من الفنادق والمنتجعات السياحية».

وتابع: «وتعج  الدولة بوجهات ساحلية تضاف إلى خط سير الرحلة، ولعشاق الهواء الطلق، يمكن إضافة جبل حفيت إلى خط سير الرحلة، في جولة يومية قصيرة في العين، حيث يعد ثاني أعلى جبل في الإمارات».

وأوضح الموقع: «هناك بعض المعالم البارزة التي ينبغي زيارتها من أشهرها مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، وعند زيارة مدينة تضم أكبر مركز تجاري في العالم لا بد للمرء أن يعرج على مول دبي».

كلمات دالة:

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

هذا المقال "الإمارات ضمن الوجهات السياحية الأكثر شعبية عالمياً" مقتبس من موقع (البيان) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البيان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق