تفاصيل خطة "الإسكان" لتطوير المدن الساحلية الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تفاصيل خطة "الإسكان" لتطوير المناطق الساحلية الجديدة، وقال عباس أن المخططات التطوير تتضمن 5 مدن جديدة هي "شرق بورسعيد والسلام والعلمين الجديدة ورشيد والمنصورة الجديدة"، لافتا أن هناك تعاون مع شركات عالمية لتطبيق معايير المدن الذكية والتنمية المستدامة بتلك المدن.

تخصيص الأمر المباشر.. «الإسكان» تتوسع في طروحات الآلية الجديد.. تنشيط السوق العقاري أبرز الأهداف.. إقبال كبير على طلبات الحجز.. وتوقعات بضخ استثمارات جديدة الفترة المقبلة

وأكد عباس على الانتهاء من المرحلة الأولى لمخططات تطوير تلك المدن خلال يونيو 2020، لافتا إلى أنها تتمتع بفرص استثمارية كبيرة ومحط أنظار الجميع.

وسبق ووافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة وزير الإسكان عاصم الجزار، على وضع آلية للتعامل مع الطلبات المُقدمة من المستثمرين للتخصيص المباشر لأراضي مدن الجيل الرابع، لإقامة أنشطة خدمية ومتنوعة.

هذا المقال "تفاصيل خطة "الإسكان" لتطوير المدن الساحلية الجديدة" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق