ريسوت للأسمنت تنفذ مشروع الـ1000 حقيبة مدرسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسقط - الشبيبة

قامت شركة ريسوت للأسمنت مؤخراً بتنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية مع بداية العام الدراسي الجديد (2019-2020م)، من خلال توفير الحقيبة المدرسية بكافة مستلزماتها للطلاب والطالبات من الأسر المعسرة وذوي الدخل المحدود والأيتام للصفوف من (1-12)، وذلك بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية والجهات التطوعية بالإضافة إلى عدد من المدارس بصلالة.

الجدير بالذكر أنه تم توزيع عدد (1000) حقيبة مدرسية مع أدواتها المدرسية من (دفاتر، أقلام، أدوات هندسية وغيرها) للطلاب، وذلك بهدف تخفيف العبء المادي الملقى على كاهل هذه الأسر وإدخال البسمة في نفوس أبناءنا الطلاب والطالبات لشراء ما يحتاجونه وبكل أريحية.

ويأتي هذا المشروع ضمن مشاريع برنامج الإتصال الخارجي لشركة ريسوت للأسمنت لعام 2019، وفي إطار التزام الشركة بمسؤولياتها نحو المجتمع حيث تعد المسؤوليــــــة الاجتماعية احدى الركائز الاساسية التي تقوم عليها الشركة لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة عن طريق القيام بالمشاريع والبرامج والمبادرات الإجتماعية المختلفة ككسوة العيد وإفطار صائم وغيرها من البرامج الإجتماعية.

هذا المقال "ريسوت للأسمنت تنفذ مشروع الـ1000 حقيبة مدرسية" مقتبس من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق