شل تعين رئيسا جديدا لها في السلطنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة شل للتنمية عُمان عن تعيين وليد هادي في منصب رئيس "عُمان شل".

واستناداً إلى مسيرتها الحافلة ومشاريعها المشتركة مع شركة تنمية نفط عُمان، والشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، وشركة شل العُمانية للتسويق، وشراكتها الاستراتيجية مع الحكومة العُمانية، سيتولى هادي مهام تعزيز أواصر هذا التعاون المثمر عبر الاستفادة من كافة الفرص المتاحة لتطوير مشاريع الغاز المتكاملة والطاقة المتجددة.

وفي تعليق له عن منصبه الجديد، قال وليد هادي: "أوجه تحية إجلال وتقدير للرؤية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وحكومته الرشيدة والتي تتمثل في إنجازات مبهرة ومتتالية أسهمت في تقدم وازدهار السلطنة ورسم ملامح مستقبلها الواعد. وفي "عُمان شل"، نفتخر بكوننا جزءاً من مسيرة هذا الوطن المعطاء منذ بداية أعمالنا في السلطنة في ثلاثينيات القرن الماضي".

وأضاف: "ومن خلال المشهد الحالي لقطاع الطاقة، نهدف إلى أداء دورفاعل في قيادة مسيرة تحول القطاع في السلطنة ودعم جهودها الرامية لتنويع قطاع الطاقة وفي نفس الوقت المساهمة في تعزيز القيمة المحلية المضافة، خصوصا في مجال التعمين. وقد ألهمنا هذا الطموح لتغيير اسمنا إلى ’عُمان شل‘ والذي يعكس سعينا الدائم إلى وضع عُمان في المقدمة والتقدم معاً خطوة تلو الأخرى نحو مستقبل أفضل". واستطرد: "وسأواصل التعاون مع فريق العمل وجميع شركائنا لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للسلطنة في قطاع الطاقة".

هذا، ويحمل هادي الجنسية الهولندية وهو من أصول لبنانية ويتحدث اللغة العربية بطلاقة. وخلال مسيرته المهنية في شل، شغل عدداً من المناصب العليا في مجالات التخطيط والدمج والاستحواذ وتطوير الأعمال والعلاقات الحكومية. وقد ساهمت جهوده في تعزيز أعمال الشركة في كل من آسيا، وأفريقيا، وأستراليا، وأوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط.

وفي عام 2015، شغل الرئيس الجديد منصب مدير عام الأعمال التجارية في شل كازاخستان وتولى مهام ممثل شل في شركة كاسبيان بايبلاين وكان أحد أعضاء مجلس الإدارة. وفي عام 2017، تقلد هادي منصب نائب الرئيس المالي لمشاريع الشق العلوي في مدينة لاهاي الهولندية وكان مسؤولاً عن بعض أعمال الشركة في عُمان بالتزامن مع عضويته في مجلس إدارة شركة تنمية نفط عُمان.

هذا المقال "شل تعين رئيسا جديدا لها في السلطنة" مقتبس من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق