محمد إدريس: تثبيت أسعار أراضي الصعيد عامين مفتاح جذب الاستثمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذى لشركة مبانى إدريس للاستثمار العقاري، أن "صعيد مصر" ملىء بالفرص الاستثمارية الواعدة في مختلف القطاعات وأهمها السكنية.

وأضاف أنه يجب على الدولة بحث آليات لجذب تلك الاستثمارات في ظل وجود قوة شرائية هائلة وطلب حقيقي وارتفاع مستويات المعيشة ورغبة من قاطني الصعيد في امتلاك وحدات سكنية داخل تجمعات متكاملة الخدمات مثل الكومباوندات.

وأكد أنه لا بد من توفير تحفيزات بالصعيد منها الأسعار المميزة للأراضى والتسهيلات في السداد وتثبيت الأسعار لمدة عامين وكذلك بحث آليات تسهم في رفع القيمة المضافة للمشروع منها زيادة نسب الإسكان التجاري والخدمات بالمشروعات، وأكد أن الشركات العقارية ستحقق مكاسب وسرعة في التسويق بمدن الصعيد في ظل التعطش الشديد للمنتجات العقارية بمختلف أنواعها.

خطوات الحجز إلكترونيا للأراضي المميزة والأكثر تميزا المطروحة بالمدن الجديدة

ولفت إلى أن هناك فرصا في الاستثمارات الصناعية أيضا بمدن الصعيد وهى الاستثمارات التي تتسم بقدرتها على خلق المزيد من فرص العمل وجذب الكثافات السكانية ورفع معدلات الإشغال في أسرع وقت وقال: "لكن لا بد من توفير تحفيزات لجذب المصنعين من تيسيرات في سداد قيمة الأراضى وإعفاءات ضريبية".

هذا المقال "محمد إدريس: تثبيت أسعار أراضي الصعيد عامين مفتاح جذب الاستثمارات" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق