وزير الطاقة الأمريكي: واثقون من ”متانة“ سوق النفط بعد هجوم السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

أعرب وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري يوم الاثنين عن اعتقاده أن استجابة سوق النفط للهجوم على منشأتي نفط بالسعودية مطلع هذا الأسبوع، ستكون إيجابية. وقال بيري في كلمة أمام المؤتمر العام السنوي للدول الأعضاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية: ”رغم جهود إيران الخبيثة، واثقون بشدة من متانة السوق وفي أن استجابتها ستكون إيجابية“. وصعدت أسعار…

وزير الطاقة الأمريكي: واثقون من ”متانة“ سوق النفط بعد هجوم السعودية

المصدر: رويترز

أعرب وزير الطاقة الأمريكي ريك بيري يوم الاثنين عن اعتقاده أن استجابة سوق النفط للهجوم على منشأتي نفط بالسعودية مطلع هذا الأسبوع، ستكون إيجابية.

وقال بيري في كلمة أمام المؤتمر العام السنوي للدول الأعضاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية: ”رغم جهود إيران الخبيثة، واثقون بشدة من متانة السوق وفي أن استجابتها ستكون إيجابية“.

وصعدت أسعار النفط ما يربو على 15 في المئة عند فتح الأسواق يوم الأحد بعد هجمات على منشأتي نفط في السعودية، السبت؛ ما أثر على أكثر من 5% من إمدادات النفط العالمية.

وقفزت العقود الآجلة لخام برنت ما يزيد على 19 في المئة لتصل إلى 71.95 دولار للبرميل بينما صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي أكثر من 15 في المئة إلى 63.34 دولار للبرميل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

رويترز

تاريخ النشرسبتمبر ,16 / 2019 10:23 GMT

تاريخ التحديثسبتمبر ,16 / 2019 10:23 GMT

هذا المقال "وزير الطاقة الأمريكي: واثقون من ”متانة“ سوق النفط بعد هجوم السعودية" مقتبس من موقع (إرم نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو إرم نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق