انطلاق مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس بحضور رئيس الوزراء.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تنطلق فعاليات «مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي» السادس، اليوم السبت 3 نوفمبر بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء ورجال الصناعة والتجارة والإعلام.

وقال الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، إن المؤتمر سيتطرق إلى كل ما يتعلق بقطاعات الصناعة في مصر، ويتضمن جلسات عامة وقطاعية على مدار يومين وتدور الجلسات حول الاستثمار والصناعة وقطاع الأعمال العام والتنمية العمرانية والتصدير والمشروعات الصغيرة والصناعات الرقمية.

وكشف رزق، أنه لمرة الأول سوف يشهد مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي جلسة للصناعات الرقمية التي هي حديث العالم الآن لتعرف على أخر ما وصلت إليه الصناعة الآن والمشاكل التي تواجها وآليات حلها.

ونوه إلى أن سوف يقوم بعمل ورقة عمل موحدة عن كل القطاعات والتحديات المشروعات التي تواجه وتركيز للعمل بها.

وأكد الكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز، منسق عام للمؤتمر ومدير تحرير الأخبار، أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي يعتبر نافذة للصناعة والمستثمرين، وعرض المشاكل المصنعين التي تواجههم في إطار دفع عجلة التنمية ويناقش مع كافة التحديات التي تواجه الصناع والمستثمرين ووصول إلى حلول عن طريق التوصيات التي يتم عرضها على الجهات المعنية لدراستها ووضع آليات لتنفيذها.

أوضح أن المؤتمر يشهد كل عام حضورا مكثفا من كل رجال الصناعة في مصر مع وجود المسئولين وجها لوجه لعرض التحديات أمام المصنعين ومن ثم الوصول إلى نقطة مشتركة لحل كل هذه التحديات.

وأشار إلى أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الأكبر في مصر ويشمل كل قطاعات الإنتاج والصناعة، ومن المقرر خلال الجلسات التحضيرية مع رجال الصناعة الوصول إلى ورق عمل تتضمن توافقا على مشكلات في مصر وبعدها يتم المناقشة بشكل أوسع في جلسات المؤتمر الرسمية بحضور المسئولين من الجهات المعنية.

وتعقد الدورة السادسة للمؤتمر بعد 5 دورات متتالية ناجحة في إطار حرص مؤسسة « أخبار اليوم» على المساهمة والمساندة لجهود الحكومة بطريقة عملية وإيجابية في طرح جميع الرؤى المستقبلية والاقتراحات التي تصب في دعم الاقتصاد وسبل دفعه للأمام لينطلق بقوة ويواجه التحديات.

وساهمت الدورات الخمسة السابقة من المؤتمر بقوة في فتح الطريق أمام مجتمع الصناع والمستثمرين والخبراء؛ ليعبروا بحرية تامة ودون خطوط حمراء عن آرائهم وعرض التحديات في إطار البحث عن واقع أفضل.

هذا المقال "انطلاق مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس بحضور رئيس الوزراء.. اليوم" مقتبس من موقع (أخبار اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق