سما المصري تنفي شائعة طردها من ستاد القاهرة: “مانا قاعدة مرزوعة أهو.. الماتش نار” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشرت سما المصري فيديو من داخل مدرجات ستاد القاهرة، حيث حرص على حضور مُباراة مصر وأوغندا المُقامة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2019، الدورة التي تستضيفها مصر والمُقامة في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

 

ونفت سما بهذا الفيديو ما تردد منذ قليل حول طردها من الاستاد، من قبل الجمهور، وقالت سما خلال الفيديو: “ياجماعة انا في الاستاد والله واللعيبة أهم، الناس اللي بتقول انا اطردت مانا قاعدة مرزوعة اهو”، وعلقت على الفيديو قائلة: “مين الحيوان اللي بيقول اني مشيت من الماتش ماانا جوه اهو والماتش هيبتدي….نبطل هري والنبي…الماتش ناااار”.

ونشرت عبر صفحتها على انستجرام مجموعة صور من داخل ستاد القاهرة، الملعب الذي سوف يستضيف مُباراة اليوم، وظهرت بمفردها في داخل المدرجات، وعلقت على الصورة، “من قلب الحدث من ستاد القاهرة وماتش مصر وأوغندا… يارب النصر لمصر”.

سما المصري في مباراة مصر وأوغندا

يخوض منتخب مصر، في التاسعة من مساء اليوم الأحد مباراة نظيره الأوغندي ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لأمم إفريقيا لكرة القدم.

وتقرر ارتداء منتخب مصر الطاقم الأبيض وحارس المرمى الطاقم الأصفر، فيما يرتدي نظيره الأوغندي القميص الأحمر وحارسه الطاقم الأزرق.سما المصري في مباراة مصر وأوغندا

وكانت آخر مرة ظهر فيها المنتخب الوطني بالقميص الأبيض يعود إلى 16 أكتوبر 2018، أمام سوازيلاند في العاصمة مبابان في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

وتمكن الفراعنة من الانتصار في هذه المواجهة بهدفين نظيفين، أحرزهما أحمد حجازي بضربة رأس في الدقيقة 19، قبل أن يسجل مروان محسن الثاني في الدقيقة 52.سما المصري في مباراة مصر وأوغندا

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى بـ6 نقاط، عقب التغلب على زيمبابوي في الافتتاح بهدف نظيف، ثم الانتصار على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر يحتل منتخب أوغندا وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

جاء ذلك عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين، قبل التعادل الإيجابي 1/1 مع زيمبابوي في الجولة الثانية.سما المصري في مباراة مصر وأوغندا

يرتدي منتخب مصر اليوم الأحد في لقائه أمام نظيره الأوغندي ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لنهائيات أمم إفريقيا طاقمًا أبيض.

بينما يرتدي حارس المرمى طاقما أصفر.

وتقرر ارتداء المنتخب الأوغندي القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، وحارس المرمى طاقمًا أزرق.سما المصريسما المصري

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يحتل نظيره الأوغندي وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة الذي سخوض به مواجهة أوغندا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لأمم إفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر التشكيل الآتي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد حجازي – باهر المحمدي- عمر جابر- أيمن أشرف

خط الوسط: دونجا – طارق حامد – وليد سليمان – تريزيجيه – عبد الله السعيد

الهجوم : أحمد حسن كوكا

هذا المقال "سما المصري تنفي شائعة طردها من ستاد القاهرة: “مانا قاعدة مرزوعة أهو.. الماتش نار” (فيديو)" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق