كاميلا كابيو تنفصلُ عن حبيبها.. هل شون مانديس السّبب؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

screenshout.youtube

كاميلا كابيو تنفصلُ عن حبيبها.. هل شون مانديس السّبب؟

صرّح مصدرٌ مُقرّب إلى صحيفة "ذا صن" البريطانيّة، أنّ النّجمة الأمريكيّة الكوبيّة، "كاميلا كابيو"، قد انفصلت عن حبيبها "ماثيو هاسي"، بعد عامٍ ونصف من المواعدة.

وأضاف المصدر، بأنّه تمّت عمليّة الانفصال بشكل مُتّفق عليه، من قِبل الحبيبن السّابقين قبل أسبوعين، كما اتّفقا أنْ يبقيا صديقان على الرّغم من مُضيّ كُلّ واحد منهما في طريقه.

جاءت أنباء الانفصال هذه، بعد إطلاق كاميلا، أجدد أغانيها "سينيوريتا"، والتي غنّتها على طريقة الدّيو مع النّجم "شون مينديس"، عبر قناتها في يوتيوب، الأسبوع الماضي، حيث لاقت نجاحًا باهرًا، وحصدت 90 مليون مُشاهدة، خلال 5 أيام فقط.

وفي كليب الأغنية، لوحظ، وجود كيمياء كبيرة، بين كاميلا وشون، وهو أمرٌ، أضاف مزيدًا من الحطب على نار إشاعات وجود علاقة غراميّة بينهما، وأنّه السّبب الرّئيسيّ لانفصال كابيو عن هاسي.

يُذكر، أنّ كاميلا كابيو، وشون مينديس، كانا قد عملا سويًا في عام 2015، عندما أطلقا "ديو" غنائيًا حمل اسم "I Know What You Did Last Summer"، علمًا بأنّ عملهما الجديد "سينيوريتا"، قد احتلّ المركز الأوّل على آي تيونز وراديو بوب، فور إطلاقه يوم الجُمعة الماضية.

المصدر: فوشيا كاميلا كابيو تنفصلُ عن حبيبها.. هل شون مانديس السّبب؟

هذا المقال "كاميلا كابيو تنفصلُ عن حبيبها.. هل شون مانديس السّبب؟" مقتبس من موقع (bokra) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو bokra.

0 تعليق