بعد طرح تتر “زلزال”.. أحمد شيبة لـ محمد رمضان: نمبر وان في الوطن العربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هنأ المطرب الشعبي، أحمد شيبة الفنان محمد رمضان، بطرح تتر مسلسله  “زلزال” الذي يٌعرض في السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة النجمة حلا شيحة.

محمد رمضان في المقدمة والهضبة “هيصدمك”.. تعرف على الفنانين الأكثر مشاهدة على يوتيوب (صور)

ونشر “شيبة” عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، تتر المسلسل، معلقا:” حصريا اغنيه سيبونا فى حالنا من تتر مسلسل رمضان زلزال للفنان الكبير محمد رمضان اخويا وحبيبى وبجد انا بتشرف كل مره انى بكون جزء ولو صغير من اعمالك العظيمه ودايما من نجاح لنجاح وبالتوفيق يارب دايما يا نجم مصر ونمبر وان الوطن العربى”.

وكان  المطرب الشعبي أحمد شيبة، طرح أغنية جديدة “سيبونا بقى في حالنا”، وتقول كلماتها : “ياللي شاغلين بالكم بيا هو أنا بس شاغلكم في إيه؟!.. ماسكين سيرتي كل شوية.. عمال على بطال كدا ليه؟!.. ناس كدابة وناس قلابة.. وناس بتحب الرغي عبادة”

MBC: عرض مسلسل “زلزال” لا يعني انتهاء الخلاف مع محمد رمضان

 

وتدور أحداث مسلسل ” زلزال” في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

شاهد أول 10 صور من كواليس تصوير مسلسل “زلزال” لمحمد رمضان وحلا شيحة

مسلسل “زلزال” بطولة محمد رمضان ، ماجد المصري، نسرين أمين، حسام داغر ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

 

هذا المقال "بعد طرح تتر “زلزال”.. أحمد شيبة لـ محمد رمضان: نمبر وان في الوطن العربي" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق