أحمد موسى: السيسي لم يخذل المصريين منذ كان وزيرا للدفاع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يخذل المصريين منذ أن كان وزيرًا للدفاع حتى هذه اللحظة.

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي لم يتأخر عن تلبية نداء المصريين لحظة واحدة. 

وأكد: "عندما كان الرئيس مديرًا للمخابرات الحربية لعبًا دورًا مهمًا، وقد سألت الرئيس مبارك عن سبب ترك الحرية للإخوان، والسيسي لم يفعل هذا ولم يقبل التفاوض على حساب البلد، وقد كان داعما لثورة 30 يونيو".

وكان موسى، قد عبر عن اعجابه بخطاب الرئيس السيسي في احتفالية عيد العمال، عندما شكر المصريين على مشاركتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وقال لهم: "جبرتو بخاطري".

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفالية عيد العمال التي ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم؛ بمحافظة الإسكندرية؛ كرم خلالها 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلًا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، نظرًا لإسهامهما في مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

يُذكر أن آخر احتفال أقيم لعيد العمال في مدينة الإسكندرية كان منذ 42 عامًا، في الأول من مايو عام 1977 ميلاديًا، في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

هذا المقال "أحمد موسى: السيسي لم يخذل المصريين منذ كان وزيرا للدفاع" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق