أنجين أكيوريك يعود لعالم الدراما التركية من خلال "ابنة السفير"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انضم الممثل التركي الشهير أنجين أكيوريك، المعروف في الوطن العربي بشخصية "كريم" في مسلسل "فاطمة"، رسميًا إلى بطولة مسلسل "ابنة السفير"، وهو الاسم المبدئي للعمل، وكشف فريق إنتاج العمل أن "أكيوريك"، الذي غاب ما يقارب العامين عن الدراما التليفزيونية، شخصية البطل "سانجار" في العمل.

يذكر أن المسلسل من إنتاج شركتي "O3 وNG"، ومن كتابة نهير وعائشة، ومن أهم أعمالهما مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" في موسمه الأول، ومن المتوقع أن يتم عرض العمل في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل على قناة "Star TV"، على أن ينطلق التصوير قريبًا، وبعد الاستقرار بشكل كامل على أسماء بقية فريق العمل والبطلة التي ستقف أمام "أكيوريك".

ومن ناحية أخرى، يذكر أنه وقعت مشاورات عديدة مؤخرًا بين النجمين التركيين أنجين أكيوريك وإبراهيم تشيليكول من أجل الاستقرار على اسم بينهما لبطولة المسلسل، لتعلن الشركة المنتجة وبشكل رسمي اختيار "أكيوريك" لبطولة المسلسل بشكل رسمي.

قد يهمك أيضا:

مسلسل "روحين في زكيبة" يجمع حمدي الميرغني و"أوس أوس"

أنجين أكيوريك يظهر بشكل جديد أكثر وسامة

هذا المقال "أنجين أكيوريك يعود لعالم الدراما التركية من خلال "ابنة السفير"" مقتبس من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق