حفل غنائى لـ هشام عباس فى ختام المهرجان الصيفى بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف المهرجان الصيفى بالإسكندرية المطرب هشام عباس فى الختام، حيث يقدم حفلا ضمن حفلات صيف 2019 يوم السبت الموافق 31 أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم هشام عباس خلال الحفل أغانى من ألبومه الجديد والذى سيتم طرحه فى الفترة المقبلة.

 ومن ضمن أغانى ألبوم هشام عباس الجديد الجديد الجديد: "اهربى"، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، أما الأغنية الثانية  "الفترة اللى فاتت"، كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع.

والأغنية الثالثة بعنوان "حاجات مبتتفهمشى"، كلمات  شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، والأغنية الرابعة "عامل ضجة" وهى من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد النادى، وتوزيع توما.

ويقدم هشام عباس حاليا برنامج "شريط كوكتيل" على قناة الحياة، يستضيف فيه العديد من نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.

هذا المقال "حفل غنائى لـ هشام عباس فى ختام المهرجان الصيفى بالإسكندرية" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق