شيرين سيف النصر تكشف سر بخصوص عودتها الي التمثيل وسبب غيابها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الفنانة شيرين سيف النصر،إنه تمتلك اشتياق كبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال متميزة وتكون هدف لجميع الذوق العام بمختلف أعمار، واتمنى قدم أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالى السابقة".

وأضافت شيرين لـ "عين" أنه تم  ترشيحها لبطولة فيلم جديد ومسلسلين بعد غياب 12 سنوات حيث كان آخر أعمالها مسلسل "أصعب قرار" مع الراحل جميل راتب ، لافتاً أنها لم تحسم أى قراره حتى الآن  توعد للفن مرة أخرى أما لا.

وأضحت عن سبب غيابها لمدة 12 أعوام متتالية قائلاً شيرين إن وفاة والدتي هو سبب غيابي  تعتبر حياة كانت شبه متوقف عن كل حاجة داخل الوسط الفني ككل، ولكن بحاول معى حالياً لعودة مرة أخرى وأن شاء الله ربنا يقدم كل خير حتى لو قرارت أعود بشكل قوي وجديد ومختلف.

يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة  أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب ، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي ، أما السينما فيلم "أمير الظلام" مع عادل إمام.

 

هذا المقال "شيرين سيف النصر تكشف سر بخصوص عودتها الي التمثيل وسبب غيابها" مقتبس من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق