اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يعتمد خطة "الشرق الأوسط" في عيد الأضحى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تضمنت اخبار ماسبيرو اليوم، اعتماد محمد نوار رئيس الإذاعة خطة تغطية إذاعة الشرق الأوسط لعيد الأضحى المبارك والتي تضمنت مجموعة مختارة وجديدة من البرامج والفترات المفتوحة والأغاني من السابعة صباحا وحتى العاشرة مساء على مدار أيام عيد الأضحى المبارك.

اخبار ماسبيرو.. "صوت العرب" تحتفل بعيد الأضحى المبارك

وتشمل البرامج والفترات المفتوحة التالي: ( نجوم العيد، غني للعيد، في العيد لازم نضحي، العيد لحمة، اضحك العيد يطلع احلي، نهارنا عيد، عيدك شكل تاني ) كما تتضمن مجموعه من تهاني العيد، ولقاءات النجوم والفنانين والشخصيات العامة والشباب للحديث عن ذكرياتهم مع العيد وكذا لقاءات مفتوحة تتضمن مظاهر الاحتفال بالعيد في كل مكان من خلال مراسلين في جميع المحافظات ونقل صورة الاحتفال من الأماكن العامة كحديقة الحيوان وبعض الشواطئ المصرية.

كما حرص نوار على تقديم الخدمات اللازمة للمستمعين خلال أيام العيد كحالة الجو والمرور والخدمات الطبيه وذلك ضمن برامج الإذاعة.

ومن أبرز ضيوف البرامج الفنانين محمد رياض، رانيا فريد شوقي، منال سلامه، ميرنا وليد، والكاتبة الصحفيه أماني ضرغام والشاعر عنتر هلال.

هذا المقال "اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يعتمد خطة "الشرق الأوسط" في عيد الأضحى" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق